الاثنين، 30 يوليو 2018

كتاب أنا أحب ذاتى

تحميل كتاب أنا أحب ذاتى

للكاتب : ديفيدر. هاميلتون






نبذة عن كتاب أنا أحب ذاتى :

لماذا لا يكون مطلوباً قراءته .
لماذا لا يكون هذا الكتاب أول كتاب نقتنيه .
يجب بالتأكيد أن يكون كذلك .
من أقوال بام غراوت ،  صاحبة سبعةَ عشر كتاباً ،  بما في ذلك الكتاب الأكثر مبيعاً في مجلة نيوورك تايمز بعنوان الطاقة أس 2 
كم من الحُب تحمل تجاه ذاتك .
لا أتكلّم عن الحُبّ النرجسي ألستُ رائعا ، بل عن الاحترام الأساسي للذات الذي يمدك بالقوة ، ويساعدك على الإبحار في رحلة الحياة .
هذا النوع من الحب الذي يجعلك قادراً على الشعور بالأمان والحماية التي أنت عليها حقيقة ،  ويلهمك كي تقوم بصنع اختيارات جيدة بالنسبة إلى ذاتك الأصيلة .
عندما لاحظ العالِم ديفيد هاملتون أن قلة حبه لذاته كانت تدمره بمئات من الأساليب غير المرئية ،  وحفنة من الطرق الرئيسة ، وضع نفسه في تجربة ابتكرها وقرر اختبارها أولاً على نفسه .
تعمق ديفيد أكثر من سنة في دراسة أحدث الأبحاث المتعلّقة بكيمياء الدماغ ،  علم الأعصاب ،  العلاج النفسي وتقنيات تطوير الشخصية .
لقد أدرك أن حب الذات شيء بيولوجي أكثر منه شيء نفسي ،  وأن تقدير الذات كامن في مورثاتنا ،  ولكن يتم اظهاره من داخلنا إلى الخارج .
إن الحاجة البيولوجية إلى البحث عن اتصال مع الآخرين غالباً ما تقودنا إلى محاولة أن نكون “شخصاً آخر” كي نفوز بالحب والتأكيد .
بيد أنه يمكن إعادة برمجة دماغنا ،  ولذلك ابتكر “ديفيد” سبعة وعشرين تدريباً قوياً اختبرها على نفسه ،  ثم عرضها في الكتاب من أجل مساعدتك على :
رفع مستوى حب الذات لديك ، الاتصال بقوة مع ذاتك الحقيقية ، تحقيق شعور أكبر من السعادة ،  والرفاهية على نحو عام ، إنشاء علاقات أكثر واقعية وقوة مع الآخرين .

استمتع بقراءة وتحميل كتاب أنا أحب ذاتى مجاناً .

لتحميل وقراءة الكتاب كاملاً اضغط هـنــــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر التعليقات

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *